شكر وتقدير من عميد كلية الآداب للكوادر التدريسية بعد انتهاء الامتحانات الحضورية والألكترونية

بمناسبة انتهاء الامتحانات الحضورية والالكترونية بنجاح مشهود لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر الجزيل والعرفان بالجميل الى السيدات والسادة رؤساء الاقسام والسادة المقررين والسيدات التدريسيات والسادة التدريسيين الكرام الذين لم يألوا جهدا في سبيل نجاح هذه المهمة في ظل ظروف مناخية قاسية وفي اجواء محفوفة بمخاطر انتشار وباء كورونا. لقد ادى هؤلاء جميعا واجباتهم في ابهى صور الشعور بالمسؤولية والالتزام بقوانين العمل. واخص بالذكر السادة اعضاء اللجان الامتحانية والسيدات والسادة التدريسيين الذين تم تكليفهم بالمراقبات الامتحانية في اكثر من قسم علمي فراحوا يتنقلون من قسم الى اخر ومن قاعة دراسية الى اخرى وعلى مدى ايام الامتحانات المتتالية دون شكوى اوكلل وملل.

كما اتوجه بالشكرالجزيل الى طلبتنا الاعزاء في الدراسات العليا والاولية الذين  أدوا امتحاناتهم في ظل تلك الظروف الصعبة ملتزمين بالتعليمات والضوابط الامتحانية وبانسيابية عالية في اجواء من الاحترام المتبادل.

ولا يفوتني ان اوجه شكري وتقديري الى السيدات والسادة من الموظفين والعاملين ولاسيما الذين لم يبخلوا براحتهم فواصلوا العمل بعد انتهاء الدوام الرسمي واثناء العطل  الرسمية .  

بارك الله تعالى بجهودكم الاستثنائية داعيا اياه ان يحفظكم وذويكم من كل مكروه