مناقشة الطالب رحيم خلف شمهود
   |   
مناقشة الطالبة شجن جاسم محمد
   |   
استمارة تسجيل الطلبة للعام الدراسي 2019-2020
   |   
دورات اللغة الانكليزية والحاسوب
   |   
اسماء الطلبة المقبولين في الدراسات العليا للعام الدراسي 2019-2020
   |   

ترحيب السيد عميد كلية الاداب بالطلبة الجدد وبالسنة الدراسية الجديدة

477

 بمناسبة قدوم السنة الدراسية الجديدة رحب السيد عميد كلية الاداب الاستاذ الدكتور مجيد حميد جاسم بالطلبة الجدد ودعا للجميع بالموفقية والنجاح والتفوق حيث قال في كلمته  

بسم الله الرحمن الرحيم

(( ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من من أمرنا رشدا ))

                

                                    صدق الله العظيم

بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 2018-2019 نهنئ زملائنا التدريسين الافاضل وزميلاتنا التدريسيات الفضليات ومنتسبينا الاكارم . كما ونتتهز هذة المناسبة الطيبة لنعرب عن اطيب الامنيات لطلبتنا الاعزاء ان يكون هذا العام الدراسي  عام نجاح وتفوق .وقبل هذا نهنئ طلبتنا الجدد المقبولين في كلية الاداب في مرحلة الاولى في مختلف اقسامها العلمية .

في كل بقاع الدنيا تكون الجامعة هي المنجم الاساسي الذي يصقل مواهب الطلبة وقدراتهم ومهاراتهم العلمية والرياضية والصفية والقيادية .

ويعدهم لمواجهة الحياة و معترك العمل بعد التخرج فاذا كان اعدادهم جيداً واستعدادهم كفؤاً خرجوا لميادين العمل ووجدوا المعوقات والصعوبات اقل والعكس بالعكس .

نرجو الله صادقين ان يهيئ الاجواء الصحية المؤنقة لطلبتنا العلمية والخدمية ليكونو مهيئين على نحو جيد لتلقي العلم والمعرفة والمساهمة في نشاطات الاقسام العلمية والصفية والمسابقات الثقافية والعلمية وحضور الندوات والمؤتمرات المتنوعة لينهلوا فيها ويزدادو علماً ومعرفة ورقياً .

نرجو ان يسهم طلبتنا في نشاطات اقسامهم ويؤازروا اساتذتهم الافاضل ويسهمون بنشاطات طلابية واضحة المعالم لخدمة المجتمع وشرائحة المختلفة . فالطلبة على مر العصور وفي مختلف المجتمعات هم عناصر التغيير الايجابي وهم عناصر الثورة للنهوض بالمجتمع .

نتمنى ان يكون طلبتنا ايجابين لا انتهازيين يبحثون عن السبل غير المنطقية في بلوغ النجاح كالبحث عن القرارات والدور الثالث والعبور .

نتمنى ان يكونو متفوقين دائماًويبلغون ما يستحقونة من مستولى علمي من خلال  المتابعة المادة والمنافسة الشريفة والابتعاد عن كل مايخل بسير التدريسات والجو الدراسي العام والمحافظة على الحشمة والالتزام بالزي الموحد المقرمن الوزارة والجو العام وذلك بالتعامل مع اساتذتكم بمنتهى  الادب والخلق القويم .

واذ تفعلون ذلك انما تعكسون تربيتكم الكريمة واخلاق اهلكم وانتم من اسر كريمة . ارجو ان تسعوا للنجاح والمثابرة والحضور والمتابعة لان اهلكم بانتظاركم والعراق بانتظاركم .

كونوا ايجابيين في كل شيء وكونوا عوناً لنا ولاتكونوا هماً علينا لنبني ونعمل وننتظر منكم مختلف المبادرات الايجابية في الارتقاء بصورة اقسامكم العلمية كالعمل الطوعي في النظافة وخدمة المجتمع وخلق جو رائع من التنافس بين الاقسام والمحافظة على الممتلكات العامة من قاعات واجهزة دراسية . متمنين لكم ديمومة النجاح والتفوق ان شاء الله .

                      ومن الله التوفيق والسداد

476

aadabnew

دخول المحررين

دخول المحررين

تسحيل دخول
تسحيل دخول